المقالات

يا من تقبضون على أنفاس شعبنا وتدعون قيادته .. وتختطفون مؤسساته .. وتنطقون باسمه زوراً وبهتاناً ..!!

في يوم المرأة العالمي .. يوم الفلسطينية الشامخة .. أم الشهداء والأسرى والجرحى .. هي دوماً كانت وما زالت وستبقى فداءاً للوطن .. يتحداكم شعبنا في هذا اليوم .. بأن تعقدوا مجلساً وطنياً حقيقياً سليم النصاب يمثل كل شعبنا .. لمراجعة ما اقترفتموه من مصائب بحق الشعب الفلسطيني ..!!

إن شعبنا العربي الفلسطيني في دول المنافي والشتات .. يمثل جزءًا عزيزاً أساسياً من الشعب الفلسطيني .. وكذلك أبناء شعبنا الذين تحت الإحتلال الصهيوني منذ العام 48 .. الذين هم جزءًا من الشعب الفلسطيني .. يتهمونكم بتهميشهم وبتجاوزهم وبإقصائهم وبمصادرة إرادتهم ..

إن شعبنا الفلسطيني يطالب اليوم باستعادة مؤسساته المختطفة وتحريرها من مغتصبيها .. وهم الذين يحق لهم أن يسألوا الآن الآن وليس غداً .. وصفقة القرن تطبق على الأرض .. وأجهزة السلطة تعتقل المناضلين .. وتؤمن حماية المستوطنين .. أين هي منظمة التحرير الفلسطينية ..وأين مؤسساتها … وأين هو المجلس الوطني الفلسطيني .. فمن أنتم اليوم تمثلون ..؟!

إن مِن حق شعبنا أن يسأل عن مؤسساته وعن تمثيله في العالم .. ومن من حقه أن يحاسب من يعيث فساداً بقضية فلسطين ويدعي قيادته وتمثيله عنوة بقوة أجهزة دايتون ..!!

أنتم سلطة التنسيق الأمني .. إنكم في خانة الإتهام المباشر .. وعليكم تقديم الأجوبة على ما تصنعونه من كوارث بحق قضيتنا .. فاللطم والندب والعنجهيات الفارغة ليست جواباً ..!!

إلا أن يكون الجواب .. كاد المريب بأن يقول خذوني ..!!

ورغم كل ذلك .. فشعبنا سينتظر من يتأخر في الإقتناع .. بأن المشهد يحتاج لتحرك شعبي جدي .. وأن جدران الخزانات قد قرعت بما فيه الكفاية .. وقد آن الأوان لرفع الصوت شعبياً .. في وجه كل من يصادر القرار الفلسطيني ويتاجر وينفرد به .. ولا يقيم وزناً لإرادة الشعب ..!!

وسيبقى مشروعنا الوطني طريق عودتنا ..!!

مقالات ذات صلة