اخبار دولية وعالمية

الدكتور احمد محيسن في مداخلة على قناة تي آر تي العربية حول إقدام البحرين الإلتحاق بقطار التطبيع مع دولة الإحتلال الذي يخالف إرادة شعوب الأمة

الدكتور احمد محيسن المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج

مساهمتنا ومشاركتنا اليوم الثلاثاء الموافق 15/09/2020 في مداخلة حول إقدام البحرين الإلتحاق بقطار التطبيع مع دولة الإحتلال الذي يخالف إرادة شعوب الأمة .. ويمثل استجابة وانصياعاً للإرادة الأمريكية والإسرائيلية ..

.

سيسقط التطبيع وأوراق الخيانة لأمتنا وقضية شعبنا بإرادة الشعوب .. التي ستدوس هذه الإتفاقيات بإمكانياتها وقوتها القادمة لا محالة .. أما فلسطين فستبقى درة تيجان العرب والمسلمين ولن تتخلى عنها الأمة ..

وسيقاوم شعبنا موحداً بكل ما أوتي من قوة وإرادة هذا الإنحدار الإماراتي البحريني .. وسيظل شعبنا يحمل قضيته العادلة متمسكاً بقيمه العربية والإسلامية وبثوابته وبحقه في التحرير والعودة .. رغم ضربات التطبيع وسهام المطبعين .. وستكون وحدة شعبنا الهادرة هي الرد على المطبعين وعلى الإحتلال .. وسيبقى شعبنا ومعه أبناء أمتنا شوكة في أعين المتربصين بقضيتنا وبفلسطيننا .. وسيدفع الإحتلال ثمن احتلاله لأرضنا وتنكيله بشعبنا وتدنيسه لمقدساتنا .. فلا صوت يعلو اليوم فوق صوت مواجهة المحتل وأعوانه بكل أسمائهم وألوانهم وأشكالهم وارتباطاتهم .. وستظل فلسطين الحرة العربية الأبية ..

مقالات ذات صلة