أخبار الجاليات العربية

استقبل الاخ عبد الهادي أبو شرخ القائم بأعمال السفارة الفلسطينية في برلين عدد من الأخوة الفلسطينيين القادمين من اوكرانيا

استقبل الاخ عبد الهادي أبو شرخ القائم بأعمال السفارة الفلسطينية في برلين عدد من الأخوة الفلسطينيين القادمين من اوكرانيا ،وأطلع من خلال اللقاءات عن اهم المشاكل التي تعتري أبناء جاليتناالفلسطينية في أوكرانيا ، وعن الصعوبات التي واجهتهم أثناء فرارهم من الحرب القائمة في أوكرانيا .
و نوه السيد عبد الهادي بأن السفارة وضعت خط ساخن الهدف منه التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني و تقديم المساعدة الممكنة والمتوفرة لدى السفارة .
وبدوره أكد السيد نضال حمدان عضو المجلس الوطني الفلسطيني
بأن المطلوب الآن توحيد كافة الجهود والاستمرار بالتنسيق مع كافة المؤسسات والجمعيات الفاعلة سواء في ألمانيا خصوصا واوروبا عموما بالدعم لأبناء شعبنا المتواجدين الراغبين منهم بالمغادرة .
وتحدث السيد نضال على انه على تواصل مستمر مع عدد كبير من أبناء ‏أبناء شعبنا المتواجدين في أوكرانيا .
وانه قد قام بزيارة لعدد من الأسر من ابناء شعبنا اللذين وصلوا مؤخرا الى برلين حيث تم زيارة أربع عائلات متواجدين عند اقاربهم
.واضاف السيد نضال قائلا انه كان متواجد باللقاء الذي عقد بالسفارة الفلسطينية ببرلين مع مندوبين عن العائلات القادمة من اوكرانيا وحيث تميز اللقاء بالجدية والمسؤولية وعرض مفصل لمجريات الاحداث الجاريه هناك والسبل السريعة والممكنة لمساعدة ماتبقى من ابناء الجالية الفلسطينية وخاصة انهم يمرون تجربة قاسية ومؤلمة وجديدة بعد سلسلة تمتد من فلسطين الى لبنان وسوريا .

مقالات ذات صلة