أخبار الجاليات العربية

بسم الله الرحمن الرحيم صادر عن إدارة جمعية نهر البارد برلين

الأخوة والأخوات الأكارم،

نعلن لكم إنتهاء “المكرمه الرمضانية” التي قامت بها جمعية نهر البارد برلين.
لقد تم جمع مبلغ وقدره ٨٢٠٠ يورو وتم توزيعها على أهلنا الفقراء المحتاجين المتعففين ذوي العوز الشديد في هذا الشهر المبارك حيث استفاد من هذه المكرمه ٢٢٥ عائلة بمبلغ مالي زهيد ساعد على تخفيف العبء عن أهلنا وأحبتنا في مخيم نهر البارد مخيم البؤس والحرمان مخيم المنسيين من المرجعية الفلسطينية
نسأل الله أن يجعل هذه المكرمة رفع بلاء ودفع إيذاء عن من ساهم بهذه الحملة سواء كان في التبرع أو التوصيل إلى مستحقيها، من هنا نتوجه بجزيل الشكر والامتنان ومشاعر العرفان للاخوة أصحاب الأيادي البيضاء و السواعد المتوضئه الذين جادوا علينا بكرمهم وسخائهم وعطائهم.

كما نشكر الاحبة الذين تلقوا واستلموا المساعدات وإيصالها للمشرفين الذين قاموا بدورهم ايصالها إلى الفريق المجهول الذي عمل واجتهد ليلا ونهارا وفي شفافية عالية و مصداقية لا مثيل لها في سبيل ايصالها للاحبة الذين فعلا يستحقون المساعده دون محسوبيات وغايات خاصه.. لهم منا كل الشكر والتقدير على ما انجزوه من عمل مشرف جعلها الله في ميزان حسناتهم.. كما الشكر موصولا لكل من تلقف المساعده دون منة من احد لانها مكرمة من فضل الله و جوده وكرمة جعلها الله عليهم نورا وبخورا ..

نسأل الله ان يعيد هذا الشهر المبارك لا فاقدين ولا مفقودين وأعاده على شعبنا وأهلنا وقد تحققت امنياته بالتحرير والنصر والعوده وكل عام ونحن وإياكم بالف خير.

إدارة جمعية نهر البارد برلين
برلين في 16.4.2023

مقالات ذات صلة