الشتات الفلسطيني

حزب الله يستقبل وفداً من الفصائل الفلسطينية ويؤكد أهمية تفعيل اللقاءات

قاسم قصير: استقبل أمس عضو المجلس السياسي في حزب الله حسن حب الله، بحضور معاونه الشيخ عطا الله حمود، وفدا قياديا مشتركا من فصائل المقاومة الفلسطينية في بيروت ضم مسؤولين من فصائل قوى “التحالف الفلسطيني” وفصائل “منظمة التحرير”. وتأتي هذه الزيارة في سياق سلسلة من الزيارات واللقاءات التنسيقية التي يقوم بها الوفد على أحزاب وفعاليات لبنانية لدرء الفتنة ونبذ الإرهاب الذي يطل برأسه على لبنان.

من جهته أكد مسوؤل الملف الفلسطيني في “حزب الله” حسن حب الله أن “التنسيق مع الفصائل الفلسطينية كافة قائم ومستمر وسيبقى، لأن أهدافنا واحدة وبوصلتنا واحدة هي فلسطين”، مشيراً إلى أهمية تفعيل اللقاءات “في سبيل درء الفتنة التي يريد البعض تأجيجها خدمة للعدو الصهيوني وعملائه في المنطقة”.

على صعيد آخر وفي السرايا الحكومية عقد مسؤول الملف الفلسطيني خلدون الشريف سلسلة اجتماعات مع الفصائل الفلسطينية وشخصيات لبنانية أهلية ورسمية ودولية لبحث الأوضاع في المخيمات الفلسطينية والملف الفلسطيني ومن اجل وضع اقتراحات عملية لمتابعة الملف الفلسطيني. وأوضحت مصادر المجتمعين أن أجواء اللقاءات كانت ايجابية وجرى على هامشها التداول في الأخبار التي يتم تسربيها بشأن تورط بعض الفلسطينيين في التفجيرات الأخيرة وجرى التأكيد على التعاون بين كافة الفصائل والأجهزة الأمنية اللبنانية.

السفير، بيروت، 23/8/2013

مقالات ذات صلة