الشتات الفلسطيني

نجاح مشروع القروض يزيد من قيمة الدفعات للمستثمرين

08-02-2014

تحت إشراف الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ممثلاً بمسؤولته في لبنان عضو المجلس الثوري آمنه جبريل، وبحضور لجنة القروض في بيروت، وعدد من أخوات اتحاد المرأة، وتم توزيع الدفعة الخامسة من القروض للمستفيدين، ظهر السبت 8-2-2014 ، في مقر الاتحاد العام للمرأة في مخيم شاتيلا.

تم التوزيع في جو هادئ لم تعتريه اية مشاكل ووسط ارتياح من قبل المستثمرين. كما شهد اليوم إضافة إلى عملية التوزيع تقديم طلبات مستثمرين جدد، وزيادة قيمة الدفعات.

كما أوضحت جبريل للمستثمرين الجدد هدف الصندوق وشروط الاستفادة من المشروع وعملية التسديد، متمنية من الجميع الالتزام والتوفيق. واثنت على الأخوات القيّمات على جهودهن بإنجاح المشروع.

ونظراً لالتزام المستفيدين من مشروع القروض بدفع الأقساط في موعدها، ونجاح المشاريع التي آتت ثمارها وأعطت الفائدة المرجوة، والتي بدأت تدر على أصحابها دخلاً متواضعاً يمكنهم من العيش دون حاجة الغير، فقد قامت آمنه جبريل بزيادة قيمة الدفعات لأصحاب المشاريع مما انعكست إيجاباً وارتياحاً.

بدورهم، شكر المستفيدون الرئيس محمود عباس ولجنة القروض وجميع القيّمين على هذا المشروع الذي حسّن من أوضاعهم المعيشية والاجتماعية والذي كان له بصمات ظاهرة على حياتهم وحياة عائلاتهم. متمنين استمرار التقديمات ليشمل العدد الأكبر من الشعب الفلسطيني.

بقلم / مفوضية الإعلام والثقافة – لبنان

مقالات ذات صلة