الشتات الفلسطيني

العينا: تعالوا نتعالى عن كل الصغائر والحسابات لتحقيق الأمن والأمان لـ”عين الحلوة”

أكد مسؤول العلاقات السياسية لـ”حركة الجهاد الإسلامي” في لبنان الحاج شكيب العينا، أن “الجهود يجب أن تنصب لوقف التدهور ومعالجة الوضع في الميدان بمخيم عين الحلوة”.

وقال العينا في تصريحٍ لـ”وكالة القدس للأنباء” اليوم الثلاثاء، “إننا نسعى مع كل المخلصين لوقف نزيف الدم وعدم السماح بتدمير مخيمنا وتهجير شعبنا، ولن نسمح لأحد أن يجرنا إلى مهاترات أو سجالات أو مزايدات إعلامية على حساب ما نسعى إليه”.

وأشار العينا إلى أنه “يجب أن يتسع صدرنا لكلمة الحق بعيداً عن التخوين أو التجريح في سبيل التصويب ليس إلّا، وليس لأي شيء آخر، وفي النهاية نحن منحازون إلى جانب شعبنا وسلامته وأمنه واستقراره”، وأضاف: “تعالوا جميعاً نجتمع ونتعالى عن كل الصغائر والحسابات الضيقة لتحقيق الأمن والأمان لشعبنا ومخيماتنا، من أجل مصالح شعبنا العليا، ومن يراهن على غير ذلك فهو واهم ولن يستطيع تحقيق أي مكسب على الأرض أو أي مشروع يسعى له، ولن ينتصر أحد لأننا شعب واحد وهدفنا واحد”.

ولفت العينا إلى أن “معركتنا الأساسية هي مع العدو الصهيوني الذي يحتل أرضنا في فلسطين، ويعبث فيها قتلاً وحرقاً وخراباً ودماراً”، موضحاً أن “حركة الجهاد الإسلامي تسعى مند انطلاقتها لوحدة أبناء شعبنا وقواه المختلفة، وهي تلتزم بالصدق قولاً وفعلاً دون مواربة”.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين/ لبنان

‏الثلاثاء‏، 25 آب‏ ‏2015، ‏‏ 10 ذو القعدة‏، 1436

مقالات ذات صلة