أخبار الجاليات العربية

بعد مشاجرة في ساحة المدرسة الطلاب يهتفون “فلسطين حرة” أمام المدرسة الثانوية

Schüler skandieren „Free Palestine“ vor Gymnasium

المقال مترجم من صفحة BZ ..

تم تعليق الطلاب والمعلم في إجازة مرضية. بعد يومين من المواجهة العنيفة بين مدرس في مدرسة ثانوية وطالبين (14، 15 عامًا) في صالة إرنست آبي للألعاب الرياضية في زونينالي في برلين نويكولن، تواجدت الشرطة على نطاق واسع مرة أخرى

كان هناك العديد من سيارات الشرطة وضباط الشرطة وحراس الأمن الخاص يقفون أمام المدرسة صباح الأربعاء. وكان 150 ضابطا في الخدمة. وحظرت الشرطة مسيرة أعلن عنها سابقا ممثلو الآباء. ومع ذلك، تجمع ما بين 20 إلى 30 شخصًا – وهم يهتفون “فلسطين حرة”

احتجزت الشرطة مؤقتًا العديد من الشباب

غادر الطلاب المدرسة الثانوية حوالي الساعة 10:45 صباحًا وأبلغوا أن الفصول الدراسية انتهت بسبب عقد مؤتمر للمعلمين. كما أبلغ إعلان الناس بأن المظاهرة لن تجري. وكانت الشرطة قد منعت المظاهرة مسبقا. والسبب المقدم هو أنه كان هناك خطر من احتمال حدوث “تحريض وصيحات معادية للسامية وتمجيد العنف وأعمال العنف” في الاجتماع.

وأمام المدرسة يوم الأربعاء، منعت الشرطة رفع العلم الفلسطيني وأبلغت الموجودين بضرورة مغادرة الساحة.

أمام المدرسة تجمع في البداية ما بين 20 إلى 30 طالبًا ومعلمًا. كان هناك 150 ضابط شرطة في الخدمة. الصورة: سفين مايسنر.

امتثلت المجموعة التي كان معظمها من الطلاب، لكنها تجمعت مرة أخرى على بعد أمتار قليلة. وهتف ما يصل إلى 40 شابًا، معظمهم من الشباب، “فلسطين حرة” أمام أحد المطاعم الصغيرة. وصادرت الشرطة منشورات تدعو إلى تدمير إسرائيل.

إن شعار “فلسطين حرة” لا يعني تحرير الفلسطينيين من حكم حماس الإرهابي، بل يعني استئصال الدولة اليهودية، التي ينبغي أن تحل محلها دولة فلسطينية. لذا فهو ليس شعاراً للسلام، بل دعوة للعنف ضد إسرائيل .

المقال مترجم من صفحة BZ ..

فرقت خدمات الطوارئ الاجتماع في منتصف النهار تقريبًا. تظهر الصور كيف يتم اقتياد الأفراد بعيدًا من قبل الضباط

بعد مشاجرة في ساحة المدرسة الطلاب يهتفون فلسطين حرة أمام المدرسة الثانوية

بعد مشاجرة في ساحة المدرسة الطلاب يهتفون فلسطين حرة أمام المدرسة الثانوية


مقالات ذات صلة