الشتات الفلسطيني

اللجان الشعبية الفلسطينية تكرم فريق عمل برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP .

برعاية وحضور أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان الأخ أبو اياد الشعلان أقامت اللجان الشعبية في منطقة الشمال حفل تكريمي لفريق عمل برنامج الامم المتحدة الانمائي undp .

حضر الاحتفال ممثل دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف و ممثلو فصائل فلسطينية و اتحادات شعبية ومؤسسات اجتماعية وتربوية وشبابية وفعاليات جماهيرية واعلامية ومدير خدمات الأنروا في مخيم البداوي وأعضاء أمانة سر اللجان الشعبية في الشمال ومخيمات نهرالبارد والبداوي وطرابلس ووفد شبابي طرابلسي.

بداية رحب أبو رامي خطار بالحضور باسم اللجان الشعبية في الشمال . ثم القى الأخ أبو اياد الشعلان كلمة اللجان الشعبية فأثنى على الدور الذي تقوم به منظمة undp والمشاريع التي تنفذها في كل التجمعات الفلسطينية في لبنان وكذلك المساعدات التي تقدمها لأهلنا النازحين من سوريا مشيدا بالتفاني الذي يبديه فريق عمل undp والتعاون المثمر بينها واللجان الشعبية في لبنان ومنها المشاريع التي تنفذ في منطقة الشمال مؤكدا أن هذا التكريم هو تقدير لهذه المنظمة وفريقها على جهودهم البناءة معلنا أن اللجان الشعبية ستقيم احتفالات تكريمية أخرى لمؤسسات تتميز بتقديم خدماتها لشعبنا ومنها اللجنة الدولية للصليب الأحمر ..

بعد ذلك تحدثت الآنسة أندرا الحاج باسم فريق عمل undp فشكرت للجان الشعبية هذا التكريم وأكدت أن المنظمة مستمرة في تنفيذ مشاريع في التجمعات الفلسطينية من أجل تحسين الخدمات فيها .

ثم قدم الأخ أبو اياد الشعلان والأخ أبو ماهر غنومي أمين سر اللجان الشعبية في الشمال وممثلي الفصائل واللجان الشعبية الدروع وشهادات التقدير للمكرمين وهم :

المهندسة نانسي هلال
الآنسة أندرا الحاج
المهندس أحمد الحاج
المهندس عماد مكرزل
الآنسة شيراز المجلي
المهندس هادي الأيوبي

وأختتم الحفل بقطع قالب الحلوى .

اللجان الشعبية الفلسطينية تكرم فريق عمل برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP .

اللجان الشعبية الفلسطينية تكرم فريق عمل برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP .

مقالات ذات صلة