الشتات الفلسطيني

فيصل تفقد جرحى أحداث عين الحلوة

جال عضو المكتب السياسي ل”الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” علي فيصل ومسؤول الجبهة في صيدا فؤاد عثمان، على عدد من جرحى احداث مخيم عين الحلوة في مستشفى الهمشري، حيث كان في استقبالهما مدير المستشفى الدكتور رياض ابو العينين، رئيس اللجنة الشبابية الفلسطينية حسام ميعاري وعدد من اعضاء الكادر الطبي.

وأكد فيصل “رفض جميع الفلسطينيين لكل ما من شأنه تعريض أمن مخيماتنا واستقرارها وامن الجوار للخطر”، داعيا الى “توفير حياة آمنة ومستقرة لأبناء شعبنا في المخيمات بما يمكنهم من مواصلة نضالهم على مستوى التضامن مع شعبنا المنتفض في الضفة او على مستوى الانتفاضة الشعبية في المخيمات رفضا لخفض خدمات الاونروا”.

وأعرب عن قلقه حيال الوضع الامني في مخيم عين الحلوة، مؤكدا “رفضنا المطلق لأي عبث بمستقبل شعبنا ومصالحه ورفضنا للاحتكام للسلاح في حل قضايانا، فالمطلوب دائما تعزيز دور كل الاطر الفلسطينية الوطنية والشعبية والامنية والتآخي مع الحراكات الشعبية والمبادرات لايصال مخيم عين الحلوة وجميع مخيماتنا الى وضع مستقر”.

وشدد على ان “الاتصالات التي اجريناها مع جميع الاطراف المعنية ومع احزاب صيدا تؤكد ان هناك حرص من قبل الجميع على رفض اي توتير أمني”، داعيا الى “التعاون بين جميع الفصائل والقوى والهيئات والمؤسسات لتعزيز العلاقات الاخوية مع المحيط”.

الوكالة الوطنية للاعلام

2016 – نيسان – 04

مقالات ذات صلة