اخبار الوطن العربي

الشبيبة الفتحاوية تخرج المشاركين في مشروع إرفع صوتك

الشبيبة الفتحاوية تخرج المشاركين في مشروع إرفع صوتك

نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية يوم أمس حفلا لتخريج المشاركين في مشروع إرفع صوتك والذي نظمته شبيبة فتح بالتعاون مع شركائها في شبيبة الحزب الاشتراكي في الدنمارك DSU ، وذلك بحضور الدكتور حسام زملط من مفوضية العلاقات الدولية لحركة وفتح ورئيس شبيبة فتح حسن فرج وأعضاء قيادة الشبيبة أبو حسن مطر ورائد الدبعي ومساعد مفوض التعبئة والتنظيم لشؤون الشباب عبد المنعم وهدان بالإضافة إلى وفد دنماركي من شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي تشكل من Daniel Honore Jensen وMayasarah Lohse .

حيث افتتح سكرتير العلاقات الدولية لشبيبة فتح رائد الدبعي فعاليات الحفل باستعراض برامج المشروع التي استمرت لمدة عام واشتملت على عدد من المحاضرات المركزية والمحلية ومؤتمرا حمل عنوان ” المرأة تشارك فلسطين تنتصر ” والذي ركز على تمكين المرأة ومنحها دورا يتناسب وحضورها في الواقع الاجتماعي والسياسي في الوطن ، بالإضافة إلى حملات وطنية ركزت على تعزيز دور الشباب ونشر طموحاتهم وأحلامهم .

فيما القى الدكتور حسام زملط كلمة حركة فتح ، حيث شكر فيها شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في الدنمارك، وهنأ الخريجين، مؤكدا ثقة الحركة بجيل الشباب الذي أثبت قدرته على صناعة المستقبل ومواجهة التحديات في باب الشمس وباب الكرامة والمناطير وارض كنعان وفي كل ساحات التنمية والبناء .

والقى Daniel Jensen كلمة عبر فيها عن اعتزاز شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في الدنمارك بعلاقته الوثيقة بشبيبة فتح، مؤكدا اهمية تعزيز العلاقة والبناء عليها .

فيما ألقى حسن فرج كلمة شبيبة فتح أكد فيها على ايلاء الشبيبة اهتماما كبيرا بتطوير القدرات القيادية لأبنائها، شاكرا شركاء الشبيبة على جهودهم ودعمهم لشبيبة فتح وفلسطين في العديد من المواقف من أبرزها جهودهم الكبيرة في دعم التوجه الفلسطيني للأمم المتحدة .

كما ألقت الطالبة ديالا الريان كلمة باسم الخريجين شكرت فيها شبيبة فتح وشركائهم الدنماركيين على جهودهم الوثيقة لانجاح المشروع وتخلل عددا من الفقرات الفنية الهادفة قبل ان يتم توزيع الشهادات على المشاركين .

وقد اختتم المشاركين فعاليات مشروعم بتنظيم زيارة لضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات .

مقالات ذات صلة