الرئيسية | الشتات الفلسطيني | وفد من الجهاد يجول على الطيري في عين الحلوة
وفد من الجهاد يجول على الطيري في عين الحلوة

وفد من الجهاد يجول على الطيري في عين الحلوة

جال وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة مسؤول العلاقات السياسية في لبنان، شكيب العينا، اليوم الخميس، على حي الطيري في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، وتفقد الأضرار التي تسببت بها الاشتباكات العنيفة بين القوة الأمنية ومجموعة بلال بدر.

واطّلع وفد الجهاد على حجم الدمار الذي أُلحق بالمنازل والمحال التجارية، كما استمع إلى شرح مفصل من أهالي الحي عن معاناتهم والظروف الصعبة التي عاشوها خلال الاشتباكات.

وأكد الوفد حرص حركة الجهاد الإسلامي على أرواح وحياة أبناء شعبنا اللاجئيين في المخيم وارزاقهم، داعياً إلى لملمة الجراح وبلسمتها والوقوف صفاً واحداً في هده المرحلة التي يعيشها شعبنا وقضيته العادلة، من أجل إفشال كل المؤامرات التي تسعى لشطب حق العودة وقضية اللاجئين.

وكانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت في مخيم عين الحلوة، منذ يوم الجمعة الماضي، إثر تصدي مجموعة بدر للقوة الفلسطينية المشتركة أثناء انتشارها بمقر الصاعقة في المخيم، وقد أدت الاشتباكات إلى سقوط 9 قتلى وأكثر من 40 جريحاً، بينهم أطفال، بالإضافة إلى تدمير بعض المنازل والمحال التجارية، وانتهت الاشتباكات بانتشار القوة المشتركة في حي الطيرة، أمس الأربعاء، وتفكيك مجموعة بلال بدر.

عين الحلوة – وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقفال طرقات احتجاجاً على إجراءات الجيش على مداخل عين الحلوة

  أقفل عدد من اهالي مخيم ...