الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | برلين : مؤسسات وجمعيات وروابط فلسطينية في برلين تدين وتستنكر المهاترات والاتهامات الظالمه

برلين : مؤسسات وجمعيات وروابط فلسطينية في برلين تدين وتستنكر المهاترات والاتهامات الظالمه

برلين : مؤسسات وجمعيات وروابط فلسطينية في برلين تدين وتستنكر المهاترات والاتهامات الظالمه

لسفيره دولة فلسطين في ألمانيا الاتحادية الدكتورة خلود دعيبس وسفير دوله فلسطين في النمسا الدكتور صلاح عبد الشافي.

برلين 19/4/2016 عبد خطار

نحن الموقعين أدناه في المؤسسات والجمعيات والروابط الفلسطينية في برلين ندين ونستنكر المهاترات والاتهامات الظالمه التي ساقها البعض عبر وسائل التواصل ألاجتماعي بحق بعض المؤسسات والنشطاء في العمل السياسي ألفلسطيني وفي مقدمتهم سفيره دولة فلسطين في ألمانيا الاتحادية الدكتورة خلود دعيبس وسفير دوله فلسطين في النمسا الدكتور صلاح عبد الشافي.

وعلى ارضيه الالتزام بالحوار الديمقراطي أسلوبا رئيسيا للإصلاح الديمقراطي داخل مؤسسات م.ت.ف ومجابهة الخلل السياسي والفساد المالي والإداري ،ومن موقع الحفاظ على وحده شعبنا الفلسطيني ومؤسساته الوطنية نؤكد على ما يلي :

أولا : الموقف السياسي لكل من السفيرة دعيبس والسفير عبد الشافي هو الموقف الوطني الرسمي المعلن ل م.ت.ف. و هو بالتأكيد اجتهادا يحتمل التأييد والمساندة أو النقد.

أما انتماءاتهم الوطنية فلا تحتاج إلى شهادة حسن سلوك من قبل هواه كتابة مجهولين الهوية.

ثانيا :في الوقت الذي نؤكد فيه احترامنا للغه الحوار الديمقراطي والنقد البناء الهادف إلى إقامة الحجة، والوصول إلى الحقيقة بهدف الإصلاح، نطالب الجميع بالابتعاد عن الشتائم ولغة التجريح والتعدي على الخصوصيات الشخصية.

ثالثا :كما نتمنى من الجميع التركيز على الفكرة والموضوعية الهادفه إلى إدارة حورا جادا حول المهام والمصاعب والتحديات التي يواجهها العمل الوطني الفلسطيني في أوروبا.

رابعا :نعلن تأييدنا المطلق لكل محاولات الإصلاح الديمقراطي داخل كافة مؤسسات م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ،بما في ذلك السفارات والممثليات في الخارج.

خامسا :ومن منطلق التمسك بالشفافية ،وحتى نستطيع أن نتحدث عن حوار وليس عن اتهامات تساق بدون دليل ،كنا نتمنى من أصحاب هذه المواقف إن تفصح عن هويتها.

وأخيرا في الوقت الذي نؤكد فيه على حق الجميع بالاجتهاد والنقد البناء لجميع المواقف والآراء والشخصيات العامة مهما علت قاماتهما فإننا نهيب بالكل الوطني عدم إغفال وحده شعبنا كشرط ضروري لتحقيق أهدافنا بالحرية والعودة وتقرير المصير وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

الحرية للأسرى والمعتقلين

وإننا لعائدون

الموقعين هم : –

لجان فلسطين الديمقراطية / المانيا

المنبر الفلسطيني الثقافي الاجتماعي / برلين

جمعية الكرمل الفلسطينية / برلين

جمعية الحولة الخيرية / برلين

إتحاد المهندسين الفلسطينيين / ألمانيا

المركز الثقافي العربي شتوتجارت / المانيا

اتحاد الأطباء الفلسطيني / برلين

رابطة حق العودة / المانيا

النائب في البرلمان الالماني السيد عبد الكريم عراقي

موقع فلسطيني – ابو راتب Felastini.com


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروكسل تحتضن المؤتمر الأوروبي الأول حول لمناهضة الاستيطان الإسرائيلي

منظمة التحرير الفلسطينية اللجنة التنفيذية نابلس – رام الله بروكسل ...