الرئيسية | اخبار الوطن العربي | ملوح: مشاركتي في احدى جلسات المجلس “الوطني” كانت شخصية ولا تُمثّل الجبهة الشعبية

ملوح: مشاركتي في احدى جلسات المجلس “الوطني” كانت شخصية ولا تُمثّل الجبهة الشعبية

04 آيار / مايو 2018

رام الله _ بوابة الهدف

 أوضح عبد الرحيم ملوح، اليوم الجمعة، أن مشاركته في احدى جلسات المجلس الوطني الفلسطيني يوم الأربعاء الماضي، كان “اجتهادًا شخصيًا بصفتي عضوًا في اللجنة التنفيذية للمنظمة، وشعرت من واجبي أن أُقدم رسالتي لأعضاء المجلس وأنا أغادر موقعي في هذه الهيئة”.

وأشار ملوح في تصريحٍ صحفي وصل “بوابة الهدف”، أن مشاركته الشخصية “لا تمثل الجبهة التي قاطعت دورة المجلس، ولا تؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على عمق انتمائي والتزامي وفخري بالجبهة، ولا على دعمي وإسنادي لموقفها وجهودها من أجل عقد مجلس وطني توحيدي”.

كما وجدّد تأكيده على مواقفه “التي سجلتها في رسالتي التي بعثت بها للمجلس الوطني أثناء انعقاده، والتي تضمنتها قرارات المجلس بما في ذلك التأكيد على حقوق الجبهة الشعبية في المجلس الوطني واللجنة التنفيذية”.

وكانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، قد قالت قبل أيام، إن مُشاركة عبد الرحيم ملّوح في جلسة المجلس الوطني يوم الأربعاء، لا يعدو عن كونه موقف خاص بالرفيق ملوح يتحمّل مسؤوليته شخصيًا، ولا يعبّر بأي حالٍ من الأحوال عن أي اتجاهٍ في الجبهة مغاير لموقفها المعُلن بعدم المشاركة.

وكانت الجبهة أعلنت مقاطعة جلسات “الوطني” التي انطلقت بتاريخ 30 ابريل الماضي بمدينة رام الله المحتلة، باعتباره “غير توحيدي” ولم يضمّ الكل الفلسطيني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الداخلية التركية: 50 ألف لاجئ سوري فضلوا البقاء في بلادهم ولم يعودوا إلى تركيا

تاريخ النشر:06.09.2018 نقلت وسائل إعلام تركية ...