الشتات الفلسطيني

سحويل || شعبنا يواجه كافة أشكال المؤامرات ببسالة

أكد مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي، في البقاع، أبو علاء سحويل، أنه رغم ما يُحاك من مؤامرات ومشاريع وصفقات سراً وعلانية لتصفية القضية الفلسطينية، يواجه شعبنا الفلسطيني المقاوم والمجاهد هذه المشاريع التي تريد تصفية قضيتنا، ببسالة وإصرار وبكلّ أشكال المقاومة. وما مسيرات العودة إلا خير دليل على تضحيات شعبنا وصموده وثباته في وجه العدو الصهيوني والمؤامرات الأمريكية.

كلام سحويل، جاء خلال حفل تكريمي أقامته، رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين، للطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة الرسمية – البكالوريا والمتوسطة، في مخيم الجليل، في بعلبك.

ولفت سحويل في كلمته، إلى إنه بات معلوماً وواضحاً للجميع، أن الإدارة الأمريكية الحالية تريد تصفية القضية الفلسطينية، عبر الإقرار بمزاعم العدو التوراتية والتلمودية بالقدس، وشرعنة احتلاله للمسجد الأقصى بالقوة، تمهيداً لهدمه وإقامة الهيكل المزعوم، وشرعنة الاستيطان ومصادرة الأراضي على نحو ما نشاهده كل يوم، تمهيداً لشطب حق العودة، ومحاولة فرض التوطين على اللاجئين رغماً عنهم وعن الدول المضيفة، مروراً بخنق وكالة الأونروا وشطبها، وإنهاء دورها كشاهد دولي على الجريمة الصهيونية بتهجير شعب بكامله من أرضه.

كما وجه سحويل، التهنئة والمباركة للطلاب والطالبات مشيراً إلى أننا واثقون أنكم ستجعلون من فلسطين همكم الأكبر، متسلحين بالعلم والمعرفة لمواجهة كل مشاريع التجهيل والتخلف التي يراد لأمتنا أن تكون أسيرة لها.

بعلبك – وكالات


مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي، في البقاع، أبو علاء سحويل

مقالات ذات صلة