الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | لجنة الامن المجتمعي " شارك" في مخيم البداوي تلتقي مع طلاب و طالبات البرلمان في ثانوية الناصرة خلال لقاء توعوي

لجنة الامن المجتمعي " شارك" في مخيم البداوي تلتقي مع طلاب و طالبات البرلمان في ثانوية الناصرة خلال لقاء توعوي

بتاريخ 20 تشرين الثاني و ضمن الانشطة التوعوية التي تقوم بها لجنة الامن المجتمعي – ” شارك” – في مخيم البداوي التقى عدد من اعضاء اللجنة 32 طالب و طالبة و الذين يمثّلون اعضاء البرلمان لثانوية الناصرة.

حيث القى الاستاذ عمر صديق محاضرة حول العنف و آثاره على الطلبة . كما تم عرض لاهم المشاكل و تحليلها و سبل الخروج بحلول. مؤكدا على ضرورة العمل لتفادي المشاكل و النظر الى الاسباب و العمل على حلّها. و مؤكدا بان للشباب دور مهم في المشاركة بحل مسألة العنف.

و قد دار حوار بين الطلبة و اعضاء اللجنة حيث تحدث كل من الدكتور صلاح الدين الهواري و السيد ابو محمد رحمة و السيد ام طارق قرطام و الاستاذ محمد خلايلي و خالد اليماني مؤكدين على العديد من المسائل التي تهم الطلاب و المجتمع في المخيم مؤكدين على دور الشباب في حفظ الشباب على القضية الفلسطينية و دورهم الريادي لتثبيت الامن و السلم في المخيم.

و كان اللقاء قد اُقيم في مكتبة ثانوية الناصرة بحضور الاستاذ كمال قمر و المدرِّسة رابعة الكوني…. و قد أدار اللقاء الحواري السيد حسن الشيخ سالم.



اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاز نادي القدس على نادي الصمود بنتيجة 2 _1 على ارض ملعب فلسطين في مخيم البداوي

دورة الشهيد ابو علي مصطفى ال 16 و ضمن المجموعة ...