وفد فلسطيني زار منزل الأسير يحيى سكاف في المنية


زار وفد فلسطيني منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية تقدمه عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور صلاح الهواري و رئيس منتدى البار الحر أيمن الحاج و عدد من أبناء مخيمات الشمال، حيث كان في إستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

و توجه الهواري بأسم الوفد بالتحية للأسير يحيى سكاف و لعائلته التي تتابع مسيرته النضالية منذ ٣٨ عاماً بأصرارٍ و عزيمة قل نظيرها، معرباً عن فخر الشعب الفلسطيني و مقاومته بالعلاقة النضالية المميزة مع عائلة الأسير يحيى سكاف التي تعمدت بالدم المقاوم الذي جسده الأسير يحيى سكاف ببطولاته على أرض فلسطين و التي أصبح من خلالها إسم المناضل يحيى سكاف عنواناً من عناوين المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني.

و رحب جمال سكاف بالوفد في منزل عميد الأسرى يحيى سكاف مؤكداً البقاء مع الشعب الفلسطيني و مساندته في قضيته المحقة لأن فلسطين هي القضية الأساسية و المركزية للعرب و المسلمين و لأحرار العالم.

و حيا سكاف صمود الشعب الفلسطيني الذي إختار طريق المقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير و الذي يقدم من خلالها يومياً الشهداء و الجرحى في مواجهة الإحتلال دفاعاً عن كرامة و عزة الأمة بأكملها، و دعا سكاف الشعوب العربية إلى مساندة الآلاف من الأسرى في سجون العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق