الرئيس بري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

10:41 – 11 نوفمبر, 2015

بيروت – الجبهة الشعبية

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في عين التينه نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد على رأس وفد قيادي ضم د. ماهر الطاهر ومروان عبد العال وأبو جابر لوباني من الجبهة، وبحضور عضو المكتب السياسي لحركة أمل محمد جباوي.

وقال نائب الامين العام كان لقاءً ودّياً وأخوياً مع دولة الرئيس وأطلعناه خلاله على التطورات في الساحة الفلسطينية، وبشكل خاص في فلسطين المحتلة والإنتفاضة الشعبية الباسلة في كل الأراضي الفلسطينية، واستمعنا لنصائح دولته حيث أكد على أهمية الوحدة الوطنية لمؤسسات منظمات التحرير ولكل فصائل المقاومة الفلسطينية وعلى الدعم الدائم المستمر من قبل لبنان والمجلس النيابي للشعب الفلسطيني وحقوقه الثابتة والعادلة.

وأضاف، وضعنا الرئيس بري أيضاً في صورة بعض التطورات التي تهم الشعب الفلسطيني والتي تبذل الجبهة الشعبية جهداً رئيساً بحيث تستعاد الوحدة الوطنية وينهى الانقسام لأنها شرط الانتصار وخاصةً أن هذا الظرف الذي تحتاجه الإنتفاضة والذي يستدعي أن يكون الدعم من أبناء أمتنا العربية ومن الشعب الفلسطيني في الشتات، ونعتبر اللقاء أنه هام ويرفع معنويات شعبنا ونعتقد أننا بحاجة ماسة لتطوير هذه الإنتفاضة وتصعيدها لتحقيق أهدافه الوطنية العادلة بالعودة والحرية والاستقلال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق