المقالات

البوشية الجديدة تتردد على السنة الفلول ومن والاهم

البوشية الجديدة تتردد على ألسنة الفلول ومن وآلاهم…!!

ما يتم ترديده هو ما قاله بوش في حربه المزعزم على الإرهاب.. ويعلنون هؤلاء الفلول ومن وآلاهم.. ومن انزلق معهم وغرر به.. ومن هو حاقد على الديمقراطية والحرية والعدالة.. ومستفيد من الفساد والفوضى.. هم يرددون بأنهم ضد المسلمين المتظرفين والمتشددين.. وهم في الحقيقة ضد الإسلام والمسلمين.. هم باطنييون.. وهم يزورون الحقيقة ويشوهونها.. يشيطنون ويقسمون المسلمين.. لأنهم لا يستطيعون إظهار كراهيتههم للإسلام بصراحة.. لأنهم سيواجهون بغضب لن ينتهي عند حدود مصر العزيزة..

وهم يقسمون الإسلام إلى وسطي ومتشدد ومتطرف.. ومذاهب وفرق وجماعات.. وابيض وأسود.. وطويل وقصير.. ونص نص وسكر خفيف وسكر زيادة.. يتاجرون بقضايا العباد ومعتقداتهم.. وهم يسوقون مقولاتهم الزائفة.. الإسطوانات المشروخة.. التي لم تعد تنظلي على أحد.. بأنهم ليسوا ضد الإسلام بل هم ضد هؤلاء الإرهابيين من أمثال الذين هجموا على الجيش قرب مقر الحرس الجمهوري.. ـ ونعتقد أنهم هم أنفسهم الفلول والبلطجية من قام بهذه الفبركة ـ ويدعون هؤلاء الفاسدين.. بأنهم ضد هؤلاء الجماعات والأحزاب الإسلامية المتطرفة.. الظلامية المتشددة.. التي لا تحسن إدراة الديمقراطية..

وهم ببساطة جماعات إرهابية.. يجب قتلهم وحبسهم وإقصائهم.. حتى لو كانوا ليس فقط اكثر من نصف الشعب المصري.. سنقضي عليهم حتى لو كانوا الشعب كله.. هذه هي عقيدة بوش ونهجه الذي سوقه في العالم ويرددنونه الفلول والإنقلابيون في العزيزة مصر.. في إعلامهم وساحاتهم ومجالسهم.. وهم ولله الحمد ينكشف أمرهم رويدا رويدا.. اليس هذا ما يطرح اليوم في كل وسائل إعلامهم …؟!!

د.احمد محيسن ـ برلين

مقالات ذات صلة