أخبار الجاليات العربية

الشعبية تنعي عضو قيادتها في ألمانيا الرفيق خالد أيوب

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عضو قيادتها في المانيا الرفيق خالد ايوب الذي وافته المنية صباح يوم الاربعاء الموافق في 21/08/2013 .

وتقدمت الجبهة قيادة واعضاء في اوروبا والوطن بأحر التعازي بوفاة الرفيق خالد ايوب. كما تقدمت من جميع أفراد العائلة الكريمة بأصدق مشاعر المواساة بهذا المصاب الجلل , داعين أن يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلون.

كما تقدم موقع الصفصاف ومديره الرفيق نضال حمد بأحر التعازي من عائلة الفقيد في ألمانيا وبلجيكا وفلسطين ولبنان وفي كل الشتات. وكذلك من رفاقه في ألمانيا وفي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين. وعاهد حمد الرفيق أيوب الذي كان دوماً صديق الموقع ورفيق المسيرة الصعبة في العمل الوطني والنقابي في أوروبا على الاستمرار في المسيرة حتى التحرير والانتصار والعودة وإزالة الكيان الغاصب عن أرض فلسطين الكاملة.

كما نعى اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات وأوروبا بكل حزن وألم و افتخارالأخ والرفيق والزميل الناشط الفلسطيني الكبير في ألمانيا، خالد أيوب، عضو كافة مؤتمرات الاتحاد منذ التأسيسي في برشلونة سنة 2007 وحتى المؤتمر الأخير في دورتموند سنة 2012 ، واحد ناشطيه الكبار في ألمانيا.

وأشادوا بمناقب الراحل الرفيق وأشاروا أنه ” كان مثالا لابن المخيم الصابر الصامد المتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية والقابض على جمر حق العودة والواقف دوما مع الكفاح المسلح لأجل تحرير الأرض والإنسان.

الشعبية تنعي عضو قيادتها في ألمانيا الرفيق خالد أيوب

2013-08-21

مقالات ذات صلة