أخبار الجاليات العربية

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا – – الأمانة العامة – إدانة واستنكار

إدانة واستنكار

الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في شتات أوروبا ، تعلن شجبها وادانتها لهذا الإرهاب المتخلف ، الذي ضرب العاصمة الدنمركية “كوبنهاجن” عصر أمس السبت 14 – شباط فبراير – 2015 والذي أدى الى قتل مدني ، وجرح ثلاثة من عناصر الشرطة الدنيماركية .

في ذات الوقت تدين الأمانة العامة للاتحاد ، الإرهاب العنصري الوحشي ، الذي راح ضحيته ثلاثة فلسطينيين ، بولاية ” كارولاينا ” في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل أيام قليلة ، برصاص عنصري غادر ، على يد أحد الإرهابيين بدافع الحقد والعنصرية .

وان الأمانة العامة للاتحاد تحذر دوائر النظم الأعلامية الأوروبية ، من التمادي في إزكاء روح الكراهية بين الأديان ، تحت شعار حرية التعبير المنفلت الذي يتجاوز حدود التعبير الى الإساءة والتجريح ، والذي يزكي نار الحقد والكراهية بين الناس ، ما ينجم عنه جرائم وارهاب . فالإرهاب قد يعبر عن نفسه بوسائل الإعلام أو بوسائل القتل في السلاح .

ان الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في شتات أوروبا ، وهي تدين هذه الجريمة الموصوفة أرهاباً ، التي حدثت يومَ أمس في الدنمرك ، تدين في الوقت نفسه ارهاب الجماعات المتطرفة ( داعش ، جبهة النصرة ، وأخواتها ) التي سرقت الإسلام الحنيف ، وزورت روحه النقية السمحة ، ونصوصه الكريمة .

وفوقَ كلّ ذلك ، تدين الأمانة العامة للاتحاد ارهاب الدولة الذي يمارسه الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ، وهو الإرهاب الذي يتم تحت ضوء الشمس ، وفي ظل حماية الولايات المتحدة الأمريكية ، والدول الغربية ذات النزعة الإستعمارية .

انّ الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في شتات – أوروبا – تدعو الجاليات الفلسطينية والعربية في أوروبا الى التحلي بروح التسامح ، وعدم الإنجرار الى منزلقات الأعمال الإجرامية التي من شأنها أن تسئ للاسلام من جهة ، وتخدم اهداف الفكر الصهيوني الخبيث من جهة أخرى .

15 فبراير شباط 2015

الأمانة العامة

لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا

مقالات ذات صلة