اخبار مخيم البداوي

وقفة تضامنية للفصائل الفلسطينية في الشمال رفضا لسياسة ضم الأراضي الفلسطينية

نظمت الفصائل الفلسطينية في الشمال وقفة تضامنية مع شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة ورفضا للمشروع الصهيواميركي الذي يهدف إلى ضم اراض من الضفة الغربية وذلك يوم الجمعة 19/6/2020 أمام محطة سرحان.

شارك فيها مسؤولي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وجماهير من مخيمات الشمال كلمة الفصائل الفلسطينية في الشمال ألقاها مسؤول المحليات في مخيم البداوي سمير شناعة ومما جاء فيها : تمر القضية الفلسطينية هذه الأيام في منعطف خطير جدا يحتاج منا جميعا الى تضافر الجهود وتمتين الوحدة الوطنية خاصة في ظل اتحاد الشر الصهيوني الاميركي لتصفية القضية الفلسطينية والقضاء على المشروع الوطني.

وأضاف شناعة بدأ الاستهداف المباشر لمشاعر ومعتقدات الشعب الفلسطيني عندما اهدى ترامب القدس لنتنياهو واليوم يقوم بدعمه لضم اراض من الضفة الغربية للكيان الصهيوني كل ذلك يحصل على مرأى ومسمع من كل العالم وسط صمت عربي مريب يبعث على الشك بأن العرب متواطئون متأمرون على الشعب والقضية الفلسطينية.

وقال هل يعقل ان يترك الفلسطيني الذي يدافع عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية عن المقدّسات المسيحية والإسلامية.

وأضاف بأن القدس تنادينا والضفة وغزة تنادينا دماء الشهداء ومعاناة الاسرى تنادينا كي نترك الخلافات جانبا كي نوحد الجهود في مواجهة المشروع الصهيوامريكي كي ندافع كرامة زوجات الشهداء وأبنائهم في الحصول على رواتبهم.

وتابع شناعة مخيمات الشتات تستصرخ فينا الضمائر كي نحمي اجيالنا من شر الأشرار وتربص الحاقدين لانه لم يعد يطاق حال مخيماتنا في ظل تفشي ظاهرة الإدمان والاتجار بالمخدرات علينا جميعا واجب دعم القوة الأمنية المشتركة ورفع الغطاء عن كل مخل ومتسبب ومروج لان أولادنا أمانة في رقابنا جميعا.

مقالات ذات صلة