أرشيف المنتدى

تجمع جماهيري دعما للانتفاضة الفلسطينية في مخيم البداوي

الجبهة الديمقراطية / تجمع جماهيري دعما للانتفاضة الفلسطينية في مخيم البداوي

833_1445447398.webp

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تجمعا جماهيريا دعما للانتفاضة الفلسطينية تحت شعار ” اللاجئين جزءا اساسيا من الانتفاضة الفلسطينية” وذلك في مخيم البداوي ، وقد شارك في التجمع ممثلو عدد من الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وشخصيات وطنية واجتماعية و حشد من ابناء المخيم . وقد رفع المشاركون يافطة كتب عليها ” كل الجهود لاستمرار الانتفاضة وتصعيدها حتى تحقيق أهدافها في الحرية والاستقلال ..

– كلمة المؤتمر الشعبي اللبناني القاها عامر عقده ، وجه التحية للشعب الفلسطيني المنتفض في القدس والضفة ، وحيا الشهداء واكد على دعم نضال الشعب الفلسطيني في انتفاضته ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه ، مطالبا الدول العربية والاسلامية بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله المُشرف .داعيا الي انهاء الانقسام والتوحد حول برنامج القواسم المشتركة .

— كلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية القاها القيادي في حركة فتح و مسؤول أعلامها في الشمال مصطفى ابو حرب ، الذي حيا ابناء شعبنا في القدس والضفة و غزة ، واعتبر ما يجري اليوم هو رد فعل طبيعي علي العدوان الاسرائيلي المستمر علي الشعب الفلسطيني ، واكد على ضرورة دعم المنتفضين ، مطالبا الحكومات العربية والاسلامية بموقف داعم لنضال الشعب الفلسطيني .

— كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادتها في لبنان ومسؤولها في مخيم نهر البارد فادي بدر ابو صطيف ، دعا الى حماية الانتفاضة الفلسطينية وتصعيدها من اجل الوصول لتحقيف اهدافها في الحرية والاستقلال ، مشددا على توفير كل مقومات الاستمرار من خلال تشكيل قيادة وطنية ميدانية في كل محافظة ومدينة وقرية ومخيم وصولا لبلورة القيادة الوطنية الموحدة العليا ، الى جانب تنفيذ قرارات المجلس المركزي للمنظمة وفي المقدمة منها عدم العودة للمفاوضات العبثية بصيغتها السابقة التي استفاد منه الاحتلال بمزيد من الاستيطان والتهويد وقضم الاراضي وتهويد القدس ومواجهة الضغوطات الجارية لاحتواء الانتفاضة ، والغاء التنسيق الامني وبروتوكول باريس الاقتصادي واستكمال معركة الاعتراف الدولي بدولة فلسطين والانتساب لكل الهيئات والمؤسسات الدولية وفي المقدمة تقديم شكوى في محكمة الجنايات الدولية لمقاضاة قادة الاحتلال وجيشه النازي ومستوطنيه . والعمل على انهاء الانقسام اساس استراتيجية مقاومة وطنية شاملة ركيزتها الانتفاضة الراهنة . وختم بدر موجها التحية للمنتفضين وللشهداء.

833_1445447408.webp

833_1445447421.webp

833_1445447433.webp

833_1445447446.webp

833_1445447459.webp

833_1445447468.webp

عاطف خليل – ‎ facebook