الشتات الفلسطيني

حزب الشعب الفلسطيني يدين مجزرة الشجاعية

أعرب حزب الشعب الفلسطيني عن بالغ إدانته للجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الحربي الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا من المدنيين العزل في حي الشجاعية صباح امس الأحد، والتي راح ضحيتها أكثر من 60 شهيدا و200 جريح معظمهم من النساء والأطفال، واصفا هذه الجريمة بجريمة إبادة جماعية، تضاف إلى سلسلة جرائم الحرب المتواصلة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واعتبر حزب الشعب ان حالة الصمت الدولي المريب والعجز العربي تجاه جرائم إسرائيل وحربها المفتوحة على شعبنا، شكلت ولا تزال تشكل عامل تشجيع لمواصلة جرائمها، داعيا المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري لوقف المذبحة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل بحق شعبنا ومنهم مئات الأطفال والشيوخ والنساء في قطاع غزة.

وطالب حزب الشعب هيئات الأمم المتحدة والدول العربية بتحمل مسؤولياتها بالعمل على سرعة اتخاذ القرارات التي تلزم إسرائيل بوقف حربها وجرائمها، وتوفير الحماية الدولية العاجلة لشعبنا. كما دعا مصر إلى تكثيف جهودها من أجل وقف العدوان على شعبنا بعيدا عن أية اعتبارات، وان تكون باق المطالب في عهدة مصر وجامعة الدول العربية وبمشاركة جميع الفصائل.

وأكد الحزب أن وحدة وإرادة وصمود شعبنا في قطاع غزة أكبر من العدوان والحصار، داعيا إلى موقف فلسطيني موحد لمواجهة المجازر بعيدا عن أي شكل من أشكال التفرد.

كما دعا الحزب مجددا إلى توسيع وتكثيف كل أشكال الدعم لشعبنا في قطاع غزة وتصعيد الهبة والمقاومة الشعبية ضد الاحتلال والمستوطنين في كافة الأراضي الفلسطينية.

حزب الشعب الفلسطيني

21/70/2014

مقالات ذات صلة