المقالات

كفانا هراء يا ناصر اللحام…!!

كفانا هراء يا ناصر اللحام…!! || د.م.احمد محيسن- برلين

عاجل.. كفانا هراء يا ناصر اللحام… وكالة معا… عليكم نشر الأخبار كما ترد بدون تزوير…!!

المدعو مازن الرمحي يقبع في بودبست ويملك فند زارا ولا علاقة له بالحراك الذي يجري في اوروبا…!!

اتقوا ربكم فيما تنشرون…!!

هذه دماء أطفالنا…!!

لماذا استبدلتم اسم الأخ الدكتور مازن كحيل رئيس “الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة”

باسم المذكور مازن الرمحي ودوران الخبر وجهد المناضلين.. ووضعتم على الخبر اسم و صورة مازن الرمحي .. ومنحتموه صفة وهمية كرئيس لاتحاد غير موجود …؟!

وهذا رابط الخبر كما ورد في وكالة معا اتي زورت الخبر…!!

رابط الخبر في وكالة «معا» كما ورد مزورا للواقع والحقيقة…!!

http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=721770

وهذا الرابط للخبر الصحيح كما نشر وكما هو الواقع والحقيقة…!!

1400 فعالية بمائتي مدينة أوروبية دعما لغزة || aljazeera.net

مشهد تمثيلي ببرلين لضحايا العدوان على غزة من الأطفال الذين كان عددهم صادما للغاية للمجتمع الأوروبي
مشهد تمثيلي ببرلين لضحايا العدوان على غزة من الأطفال الذين كان عددهم صادما للغاية للمجتمع الأوروبي (الجزيرة)

قالت “الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة” إنها رصدت أكثر من ألف وأربعمائة فعالية تضامنية مع قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي راح ضحيته الآلاف من المدنيين بين قتيل وجريح، وذلك في تحرك غير مسبوق في أكثر من مائتي عاصمة ومدينة في عموم القارة الأوروبية.

وأفاد رئيس الحملة مازن كحيل -في تصريحات صحفية- بأنه خلال أيام الجمعة والسبت والأحد الماضية فقط خرجت أكثر من 250 فعالية ضخمة في أوروبا، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على غزة، ومطالبة برفع الحصار الجائر المفروض على القطاع منذ ثماني سنوات على التوالي.

وأشار كحيل إلى أن هذه الفعاليات ترفع عدد الاعتصامات والمظاهرات والوقفات الاحتجاجية في مختلف العواصم والمدن الأوروبية -منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من يوليو/تموز الماضي- إلى 1400 فعالية في أكثر من مائتي عاصمة ومدينة أوروبية، وهو ما يشكل عشرة أضعاف الفعاليات التي خرجت في العالم العربي في الفترة نفسها.

وأضاف أن المشاركة هذه المرة في الفعاليات المنددة بالعدوان على غزة اختلفت بشكل كبير عن مثيلتها في حروب إسرائيلية سابقة على القطاع، كما أن عدد الضحايا الأطفال وصورهم -إضافة إلى عدد المنازل التي قُصفت وأظهرتها صور الإعلام- كان صادمًا للغاية للمجتمع الأوروبي.

ولفت رئيس الحملة الأوروبية الأنظار إلى أهمية هذا التحرك الشعبي في عموم القارة الأوروبية في التأثير على السياسيين وصناع القرار، مشيرًا في الوقت ذاته إلى وجود مواقف رسمية احتجاجية على تل أبيب لم تكن لتحصل لولا “المظاهرات الضخمة المنددة بالعدوان والمطالبة بالتدخل نصرة للإنسانية”.

كما أوضح كحيل أن هذا التحرك الشعبي في عموم أوروبا أوجد موقفًا مؤيدًا للمطالب الفلسطينية من أجل التوصل إلى تهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي، لافتا الانتباه إلى صدور بيان مشترك من مائة مؤسسة ومنظمة عاملة في أوروبا تؤكد المطالب التي اعتبرتها هذه المؤسسات مطالب إنسانية وليست قابلة للتفاوض.

ودعا كحيل المنظمات والأحزاب المنظمة للفعاليات الاحتجاجية إلى ضرورة مواصلتها حتى رفع الحصار عن قطاع غزة وتحقيق المطالب الفلسطينية، كي لا يتكرر العدوان وما يرافقه من سقوط آلاف الضحايا من الأطفال والنساء والدمار الهائل في القطاع.

المصدر : الجزيرة

الخبر نازل على كل الفضائيات… الناس شاهدت كذبكم على الموقع وعلى الفضائيات أيضاً ..!!

فعندما نشرنا قبل ذلك نصا حول دور اللحام استجبنا لصوت احد الاخوة الذين نثق بهم .. وقلنا نوجه الجهد حول فضح ممارسات الإحتلال.. ولكن اللحام في وكالة معا لتزويرها هذا وعدم تصحيح الخبر اجبرنا على نشر المرفق…!!

وكما قال اخ مناضل ” مشكلة المسترزقين اليوم في الساحة الفلسطينية وخاصة طبقات الإنجوز وبالذات من يتقلقلون في وسائل الاعلام أو حتى صفحات التواصل الاجتماعي أنه لا خبز لهم الآن لسبب بسيط أن قيادة العمليات هي صاحبة الصوت الأول والأخير في المرحلة فلذلك أنصحهمم بلملمة عدة الشغل وأقصد أولا ناصر اللحام ووكالته صديقة أفخاي أدرعي…”

ففي اليوم الاول الذي صدر فيه مقاطعة صفحة أدرعي تمت استضاقته في معا… ودور اللحام من خلال تحليلاته المستندة إلى معلومات واضحة أصبح جليا للجميع….!!

كفانا هراء يا ناصر اللحام...!!

كفانا هراء يا ناصر اللحام...!!

كفانا هراء يا ناصر اللحام...!!

كفانا هراء يا ناصر اللحام...!!

كفانا هراء يا ناصر اللحام...!!

مقالات ذات صلة