منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

حركة فتح تنظّم مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات نظّمت حركة فتح في شعبة البداوي مسيرة جماهيرية احياءً للذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد

 
  12-11-2015 09:40   رقم المشاركة : 1
:: عضو ::
ابن فلسطين
الصورة الرمزية ابن فلسطين

تاريخ التسجيل : 20-05-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 463

ابن فلسطين غير متواجد حالياً
افتراضي مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

حركة فتح تنظّم مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

نظّمت حركة فتح في شعبة البداوي مسيرة جماهيرية احياءً للذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، وذلك يوم الاربعاء11\11\2015، حيث انطلقت من امام مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات وجابت الشوارع الرئيسة لمخيم البداوي .

وشارك في المسيرة ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وقوى واحزاب لبنانية وفعاليات وروابط وجماهير من مخيمات الشمال ومدينة طرابلس، وتقدّمتها ثلة من حرس الشرف والمكاتب الحركية والمجموعات الكشفية والاندية الرياضية.

كلمة حركة فتح القاها امين سرها في منطقة الشمال ابو جهاد فياض حيث قال: إننا نحيي ذكرى استشهاد القائد الرمز الرئيس ابو عمار في مخيمات الشتات، لنؤكد انتماءنا والتزامنا بالمصالح الوطنية لشعبنا من اجل استكمال مشروعنا الوطني واقتلاع الاحتلال من ارض الاباء والاجداد، واقامة دولتنا المستقلة وعودة اللاجئين الى ديارهم تنفيذاً للقرار 194.

واشار فياض الى ان انتفاضة الشباب الفلسطيني تتصاعد يومياً رغم ارتفاع عدد الشهداء والجرحى والمعتقلين بالمواجهات اليومية ضد المحتلين الصهاينة في كل الاراضي الفلسطينية من مدينة الخليل ورام الله وجنين وبئر السبع وعكا وحيفا وغزة هاشم والناصرة ونابلس.

وأضاف فياض ان خسارتنا كبيرة برحيلك ابا عمار، ولكن عزاءنا بوجود ابنائك، ابناء حركة الفتح وشبابها المنتفضين بقيادة الاخ الرئيس ابو مازن حامل الامانة لاستكمال المشوار بالحرية والاستقلال واقامة الدولة على كامل التراب الوطني الفلسطيني.

وأردف فياضوفي الوقت الذي تتعالى فيه الاصوات من ابناء شعبنا الأبي بضرورة انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام وتعزيز الوضع الداخلي الفلسطيني من اجل مواجهة الاحتلال الصهيوني وطرده من ارضنا المباركة تخرج للأسف تصريحات قيادة حماس في قطاع غزة برفض احياء ذكرى سيد الشهداء الرمز ياسر عرفات ابو عمار هذا الرجل الذي بحجم وطن، والذي عاش واستشهد من اجل فلسطين وشعبها ومقدساتها .

واشار فياض إلى ان تعذيب الفتى احمد مناصرة بوحشية على ايدي المحققين الصهاينة يشكل وصمة عار على جبين العدالة الدولية وجميع جمعيات حقوق الانسان التي غابت عن ما يجري بحق ابناء فلسطين، وطالب بحماية دولية لاطفالنا وابناء شعبنا ومقدساتنا من السلوك الصهيوني البشع الذي يرتكب بحقهم يومياً فوق ارض فلسطين.

مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

مسيرة في البداوي احياءً للذكرى الـ 11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات
.
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
بطولة شطرنج في مخيم البداوي بمناسبة الذكرى الـ11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي الرياضي 20-11-2015 10:43
مسيرة وضع اكاليل بالذكرى العاشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي 12-11-2014 09:36
اكاليل على اضرحة الشهداء في مخيم البداوي بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد ياسر عرفات مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي 11-11-2012 13:19
حركة فتح تحيي الذكرى السابعة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 14-11-2011 16:14
فتح تحيي الذكرى الخامسة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي the boss منتدى مخيم البداوي 11-11-2009 19:07


الساعة الآن 17:11



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com