اخبار مخيم البداوي

رفضا لصفقة القرن وورشة البحرين نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وقفة احتجاجية .

مخيم البداوي

كلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية القتها الاخت زينب هنداوي التي قالت تطل علينا هذه الايام العصابة الاميركية بزعامة دونالد ترامب حليف الاحتلال وعراب مشاريع دولة الكيان الصهيوني وفي جعبته ملفات مشاريع ومخططات لاخضاع الشرعية الفلسطينية لاملاءاته بهدف النيل من الثوابت والحقوق الفلسطينية . ويظن ترامب ان بقرارته التعسفية يستطيع اجبار الشرعية الفلسطينية من خلال اعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني ، واغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن ووقف المساعدات والالتزامات عن الاونروا كخطوة اولى لشطب حق عودة اللاجئين الفلسطينيين عملا بالقرار الدولي 194.

واضافت بان شعبنا ثبت وتصدى للعديد من المخطات ومشاريع التوطين والتهجير والوطن البديل لهو قادر اليوم على احباط صفقة القرن وكافة تجلياتها بحكمة قيادته وارادة وعزيمة شعبه وتضحيات شهدائه وصمود اسراه.

واكدت واكدت على انه يجب التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات، وعدم مقايضة القضية بملياراتهم المشبوهة، وتمسك شعبنا بتقرير مصيره، والالتفاف حول مواقف الشرعية الفلسطينية ومواقف رئيس دولة فلسطين السيى محمود عباس والقيادة الفلسطينية برفض صفقة القرن وكافة المشاريع التي تنتقص من حقوق شعبنا.

واكدت على ضرورة انهاء الانقسام البغيض واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهك كافة المؤامرات التي تستهدف قضيتنا.

 الاخت زينب هنداوي

مقالات ذات صلة