الشتات الفلسطيني

احتفال تأسيس موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري‎

برعاية سفارة دولة فلسطين في لبنان ، أقام موقع و منتدى مخيمي نهر البارد و البداوي الحواري احتفالا بمناسبة الذكرى السنوية السابعة على تأسيسه في مخيم نهر البارد يوم الأحد الموافق 22-6-2014 .

شارك في الإحتفال سعادة قنصل فلسطين رمزي منصور ، و مسؤول الجبهة الشعبية في لبنان و مسؤول ملف نهر البارد السيد مروان عبدالعال فضلا عن ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينيةو اللجان الشعبية و الأهلية و المشايخ و الإعلاميين و حشد كبير من أهالي نهر البارد .

قدم الحفل الحاج سالم عوض عضو مجلس إدارة المنتدى .

كلمة سعادة القنصل رمزي منصور شكر في بدايتها إدارة المنتدى على دعوتهم مقدرا لهم جهودهم و عطاءاتهم .

و تطرق في كلمته إلى ملف نهر البارد مشيرا إلى التقصير في إعادة إعمار المخيم ومن ثم أشاد بدور المنتدى مشيرا إلى الصعوبات التي واجهها من إنغلاق الأبواب أمامه إلا أن تحلي المنتدى بالصبر و الإرادة كان كفيلا لاستمراريته و نجاحه .

و من جهة أخرى تمنى سعادة القنصل على الدولة اللبنانية رفع العراقيل أمام الشعب الفلسطيني .

هذا وتخلل الحفل مجموعة كلمات منها :

كلمة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان ألقاها السيد عاطف خليل، وكلمة اللجنة الشعبية في نهر البارد ألقاها الأستاذ محمد العامر ، و مداخلة طيبة لمسؤول ملف نهر البارد السيد مروان عبد العال ، ثم وصلة شعرية للشاعر شحادة الخطيب ، و في النهاية كانت كلمة المنتدى ألقاها مديره الأستاذ خالد عثمان .

هذا وقد أشاد الجميع في كلماتهم بدور المنتدى الإعلامي والإنساني و الإجتماعي مثمنين جهود إدارته و أعضائه في نقل معاناة شعب فلسطين لا سيما في مخيمي نهر البارد و البداوي .

في نهاية الحفل تم تقديم درع شكر و تقدير إلى سفارة دولة فلسطين في لبنان تسلمه سعادة قنصل فلسطين رمزي منصور ، و درعا آخرا إلى مؤسس المنتدى السيد محمد قصقوص تسلمه زميله نجد عبد العال.

مقالات ذات صلة