الشتات الفلسطيني

الخطوات التي أنجزت لوقف إطلاق النار في عين الحلوة

زار وفد اللجنة المشتركة لتثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة مقر قيادة “حركة أمل” في منطقة حارة صيدا حيث التقى عضو المكتب السياسي في الحركة بسام كجك وعضو قيادة إقليم الجنوب في الحركة علي دياب. وضم الوفد قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب وممثلين عن الفصائل الفلسطينية في مخيم عين الحلوة أحمد عبد الهادي عن حركة حماس، صلاح اليوسف عن جبهة التحرير، عدنان ابو النايف عن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، محمود حمد أنصار الله، الشيخ، غسان أيوب عن حزب الشعب، أبو علي أحمد عن القيادة العامة، أبو إسحاق عن الحركة المجاهدة، أبو سليمان السعدي عن عصبة الانصار.

ووضع الوفد قيادة “حركة أمل” في الخطوات التي أنجزت في تشكيل القوة الامنية والنوايا الصادقة لدى كافة الاطراف لتعزيز مناخات الاستقرار الامني في مخيم عين الحلوة ونزع كل المسببات الى توتر أمني فيه”.

وأكد الوفد “حرص كافة الاطراف في المخيم على وأد أي مسعى لحرف النضال الفلسطيني عن وجهته الحقيقية التي كانت ويجب أن تبقى بإتجاه قضية فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني بالتحرير والعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”، لافتا الى “وجوب أن يتعاطى الجميع في المخيم وخارجه بإيجابية مع الجهد الذي تبذله القوى الفلسطينية لنزع وتفكيك كل فتائل التفجير”، كما تمنى “عدم النظر الى مخيم عين الحلوة من منظور أمني فقط”.

بدوره ثمن كجك “الجهد الذي تبذله القوى الفلسطينية لترسيخ مناخات الوحدة والهدوء والاستقرار في مخيم عين الحلوة”.

الوكالة الوطنية للاعلام

2017 – آذار – 06

مقالات ذات صلة