الرفيق الأمين العام يستقبل وفد القيادة العامة ويدعو للتصدي للمؤامرات التي تستهدف أمتنا

استقبل الأمين العام للحزب الرفيق نديم الشمالي في مقر قيادة حزب شبيبة لبنان العربي في بيروت، وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين “القيادة العامة” برئاسة الأخ أبو عماد رامز.

وقد تم التداول بآخر المستجدات السياسية والأمنية في لبنان وسوريا وفلسطين وأبعاد المشروع الصهيوني الأميركي الذي يستهدف ضرب محور المقاومة وتفتيت المنطقة وتصفية القضية الفلسطينية وتأكيد يهودية دويلة بني صهيون المزعومة.

وتمت مناقشة سبل وطرق تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأخوة النازحين السوريين وفلسطينيي مخيمات سوريا إلى لبنان.

كما وناقش المجتمعون دور وتخاذل بعض الفصائل الفلسطينية التي كانت تحمل لواء المقاومة وتتزين به والتي أرتمت في أحضان الأمير القطري والمستعربين الجدد بعدما كانت سورية الممانعة .. سورية الأسد قد حضنتها في زمن قد تخلى عنها أغلب الدول العربية، بالإضافة للأوضاع التي يمر بها لبنان فيما يحاول البعض جر الفتنة إلى لبنان لإستهداف السلم الأهلي والعيش المشترك و تدمير المناطق اللبنانية والمخيمات الفلسطينية في نشر الأفكار الظلامية الخارجة عن ديننا الحنيف وعن قيم وأخلاق المقاومة وشعب المقاومة.

وتم الاتفاق على التواصل والتنسيق الدائم فيما بين حزب شبيبة لبنان العربي والقيادة العامة لما فيه مصلحة محور المقاومة والممانعة والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف أمتنا العربية.

حزب شبيبة لبنان العربي

الدائرة الإعلامية 27/5/2013

أبو عماد رامز

أبو عماد رامز

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق